إغلاق القائمة
Loading...

بداية مشروع العمل على الانترنت



    قد سمع العديد منكم عن اشخاص قد استطاعوا ان يجنوا ثروة من الانترنت و قد يتسائل البعض كيف فعلوا ههذا . و لكن الان لم يعد هذا سرا فى السنوات الاخيرة القليلة زاد عدد مستخدمين الانترنت فى الشرق الاوسط اكثر من الضعف و اصبح العمل على الانترنت امر معتاد فهناك العديد من المستثمرين الاجانب قد اهتموا بالعمل على ترقية المحتوى العربى على الانترنت و ربما اشهر المواقع دليل على هو موقع دوبيزل الذى ينتمى الى احد الشركات الامريكية  وقامت شركة او ال اكس العالمية بشراء الموقع بعد النجاح الساحق الذى حققة , و ايضا موقع سوق كوم و مواقع عربية كثيرة اصبحت مؤسسات على ارض الواقع , و مع ذلك يقف الكثير من لا يعرف كيفية الاستثمار او حتى لا يمتلك رأس المال من اجل الاستثمار و لكن  هذا لا يشكل عائق اما الربح من الانترنت فالعالم الافتراضى  ليس لة حدود و هذة بعض الامثلة لبعض الشخصيات العربية التى حققت ارباح من الانترنت دون رأس مال .
    اولا : المحترف راغب امين
    من اشهر المدونين العرب و يمتلك قناة المحترف على الانترنت اكبر قناة على الانترنت للشروحات التقنية فبها ازيد من 1000 فيديو  و مليون مشترك  .
    لم يبدا امين مشروعة  بمئات الدولارات و لكن فقط 50 دولار و جهاز كمبيوتر و اتصال  انترنت و شغف  والان اصبحت مدونتة افضل مدون عربية وربحة الشهرى منها يتعدى 1000 دولار  . 
    ثانيا : احمد يونس احمد
    شاب من فلسطين لا يمتلك  الا صوتة  و رغم الصعوبات التى يمر بها فى فلسطين استطاع ان يبيع اكثر من 800 خدمة على الموقع العربى الشهير للخدمات المصغرة خمسات 
    كل ما فعلة هو اضافة جدمة التعليق الصوتى على الفيديوهات  مقابل 5 دولار   

    لذلك ارجوا منك ان لا تتردد و ان تبدا الان ببداية مشروعك على الانترنت  كل ما عليك امتلاكة هو الثقة فقط لا غير .  
    شارك المقال
    SOme ROk
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الرابطة العراقية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    Loading...
    Loading...