إغلاق القائمة
Loading...

دليك العربى للاستخدام السليم للانترنت



    يقضى الكثير منا  الوقت على المواقع الاجتماعية دون الاستفادة من وقتة بأى شئ الا معلومة او اثنان من صفحات هل تعلم او حكمة اوغيرها و لكن هل انت تعتقد ان هذا امر يستحق ان تجلس امامة كل هذه الساعات , اقدم لكم اليوم بعض المواقع و المنتديات العربية  التى ستجعل وقتك من ذهب .
    اولا : موقع اراجيك
    هو موقع عربى ثقافى فى شتى المجالات الموقع يحتوى على كمية عائلة من الموضوعات التى يمكنك الاستفادة منها فى حياتك اليومية فيحتوى الموقع على قسم للتقنية و الافلام و التاريخ و الجغرافيا و غيرها من المجالات الرائعة .
    ثانيا : موقع TED
    هو موقع غير عربى و لكن بة ترجمة عربية فهو موقع يحتوى على العديد من الفيديوهات التى يمكنك الاستفادة منها و الجميل فى الموقع انة يقوم بلقاءات من العديد من الاشخاص المشهورة مثل بيل غيتس و غيرها و ايضا يحتوى على بعض المحاضرات التى يمكن الاستفادة منها .
    ثالثا : خمسات
    هو اول موقع عربى للخدمات المصغرة على الانترنت فيمكنك التسجيل فى هذا الموقع من اجل تنفيذ خدمات على الانترنت مقابل 5 دولار لكل خدمة  .
    رابعا : منتدى حسوب
    موقع عربى خاص بالمناقشات فى العديد من المجالات مثل التصمميم و البرمجة و غيرها .
    خامسا : منتدى ترايدنت
    منتدى عربى ملئ بكل الشروحات الخاصة بكل ما يخص الانترنت  من خدمات و شروحات و بيع و شراء وواسطة مالية و غيرها و هو من اشهر المنتديات العربيه على الانترنت .
    سادسا : موقع مستقل
    و هو موقع يمكنك الاستفادة منة اذا كنت كاتب او مصمم او مبرمج  او مسوق فهو موقع عربى لتقديم المشروعات و الحصول على اشخاص من اجل تنفيذها .

    ارجوا ان تكون قد استفد شيئا من هذه المواقع  . 
    شارك المقال
    SOme ROk
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الرابطة العراقية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    Loading...
    Loading...