إغلاق القائمة
Loading...

عبطان يدعو اتحاد الكرة الى فحص الملاعب: لا تتساهلوا مع شروط الفيفا



    دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم الى ضرورة تفعيل لجنة فحص الملاعب، وعدم التساهل في تنفيذ شروط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
    ويدخل العراقيون في سباق مع الزمن لإكمال التحضيرات اللازمة لاستقبال اللجنة المتخصصة بفحص الملاعب والموفدة من قبل الاتحاد الدولي إلى المدن الثلاث المرشحة لاحتضان المباريات الدولية (البصرة، كربلاء، أربيل) حيث بدأت الحملة منذ إعلان رئيس الفيفا جياني إنفانتينو إعادة النظر بالقرار وتشكيل لجنة متخصصة لزيارة العراق وتفحص المنشآت الرياضية.
    وبين عبطان في بيان ورد لشفق نيوز، ان "عمل لجنة فحص الملاعب ضروري جدا، ويتوجب تفعيل عملها حتى تدقق في آهلية الملاعب الرياضية ولاسيما اننا مقبلون على رفع الحظر عن الملاعب العراقية".

    وقال ان من واجبات لجنة فحص الملاعب اجراء مسح ميداني للملاعب المعتمدة لدى اتحاد الكرة، وفحص ارضية الملاعب وغرف تبديل الملابس للاعبين والحكام، وكذلك اجراء جولة تفقدية في مدرجات الملعب ووضع قائمة بالمتطلبات الناقصة في الملاعب لاتمام هذه النواقص، ومدى التزام ادارات الاندية بالمعايير المطلوبة، واعتماد الملاعب الصالحة لاقامة المباريات.
    شارك المقال
    albaghdadia
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الرابطة العراقية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    Loading...
    Loading...