إغلاق القائمة
Loading...

تفاصيل برنامج "رامز" الجديد: المقالب تستهدف الرياضيين

    يثير الفنان رامز جلال، في كل عام الجدل والاهتمام ببرنامج المقالب الجديد، الذي سيقدمه في رمضان، حول فكرته وأي القنوات الفضائية سيختارها لعرضه عليها وهذا ما حدث طوال الأيام الماضية، حيث كتبت عدد من المواقع الإلكترونية كلاما كثيرا لا يخرج عن كونه توقعات لا أكثر والمؤكد أن رامز جلال وفريق عمل البرنامج يفرضون سياجا حديديا حول البرنامج ويكتمون تفاصيله حتى الآن.

    استطاعت "الوطن" الحصول على بعض المعلومات المؤكدة حول البرنامج من مصادر خاصة، والتي كشفت أن رامز جلال قرر أن يصور برنامجه الجديد في البرازيل والتصوير سيبدأ خلال أيام بعد الانتهاء من تصوير مشاهد دوره في فيلم "رغدة متوحشة".

    وكشفت المصادر أن رامز سافر عدة مرات إلى البرازيل لمعاينة أماكن تصوير البرنامج واستقر بشكل نهائي عليها، وكشفت المصادر أن دعوة النجوم الذين سيقعون في مقالب رامز جلال ستكون لزيارة البرازيل عبر نجم رياضي شهير وأن غالبية ضيوف البرنامج من الرياضيين في مصر والعالم العربي بينما سيكون لنجوم الفن مساحة صغيرة على عكس الأعوام السابقة.

    ويواصل جلال من خلاله طرح أفكاره الجريئة والمتهورة، والتي كان يفضلها في كل برامجه السابقة.

    رامز لم يستقر علي اسم للبرنامج حتى الآن ومن المتوقع أن يعرض على قناة إم بي سي مصر التي تتمسك بالتعاقد معه بعد النجاح الذي حققه برنامجه العام الماضي وتحقيقه نسب مشاهدة عالية.
    شارك المقال
    SOme ROk
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الرابطة العراقية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    Loading...
    Loading...