إغلاق القائمة
Loading...

في اول تصريح لحسني مبارك ماذا قال عن صدام حسين ؟؟؟؟؟



    قال الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك بأنه غير نادم على ما قام به قبل ست سنوات، مؤكدا على انه سيفعل نفس الشيء إذا عاد الزمن به الى الوراء. 
    ونشر الكاتب الصحفي جهاد الخازن، مقالًا اليوم الخميس(6 نيسان 2017)،في جريدة "الحياة اللندنية"، تحت عنوان "لو عاد الزمن بحسني مبارك"، متحدثًا خلاله عن لقائه بالرئيس المصري الأسبق حسني مبارك خلال الأيام القليلة الماضية.
    واشار الخازن الى انه زار الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك في منزله واخبره مبارك بانه غير نادم على ما فعله قبل ست سنوات .
    ونقل الخازن عن مبارك بأنه راجع معه حوادث سبق أن تحدثوا عنها، حتى حدّثه عن صدام حسين وبشار الأسد والقضايا التي كانت مهمة في وقتها، ذاكرًا دعوة مبارك لصدام بالإقامة في مصر بعد تحرير الكويت، إلا أن الأخير رفض، كما استهتر بالتحذير الذي أخبره به مبارك بأن أعداءه يتحيّنون الفرص للإطاحة به، حتى حدث ما حدث في العراق.
    وردا على سؤال الكاتب الصحفي ماذا لو عاد الزمن ست سنوات إلى الوراء هل كان اتخذ القرار نفسه أو اختار قرارًا مختلفًا، قال مبارك "لو عدنا ست سنوات إلى الوراء لأخذت القرار نفسه.. أعيش وأموت في مصر"، وأضاف أنه لا يحتاج إلى حصانة أو إلى أي شيء آخر، لأن "ما عنديش حاجة".
    و أشار الخازن الى ان مبارك اخبره" إن مصر بدأت تخرجُ من الصدمات ولعل ربنا يوفق الحكومة المصرية في إنهاء الأزمات لتنعم مصر بالاستقرار، فالاستقرار فيها استقرار للمنطقة والعكس صحيح"، كما أنه دعا إلى تنسيق عربي للخروج من الظروف الصعبة الحالية، وقال إن مصر مرت بأزمات عنيفة وكان يريد أن تخرج منها لتعود إلى دورها وسط المجموعة العربية.
    تجدر الاشارة الى ان محكمة الاستئناف العليا برءت الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك، من التهم الموجهة اليه بشأن قتل المتظاهرين المصريين عام 2011 و أنهت حكمه الذي دام 30 عاما.
    شارك المقال
    SOme ROk
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الرابطة العراقية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    Loading...
    Loading...