إغلاق القائمة
Loading...

بالصور.. الصدر يستقبل نجوم الكرة العراقية

    استقبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم، نجمي المنتخب العراقي يونس محمود و سامر سعيد، حيث عبرا اللاعبين عن "استنكارهما" للتهديدات التي تعرض لها زعيم التيار، فيما حث الأخير الشخصيات الوطنية بما فيها الرياضية على "عدم زج نفسها في المعترك السياسي والحفاظ على سمعتها".
    ونقل المكتب الخاص للصدر في بيان، اليوم السبت (8 نيسان 2017)، ان زعيم التيار الصدري استقبل كلا من لاعبي المنتخب الوطني يونس محمود وسامر سعيد، في النجف، حيث عبر اللاعب الدولي يونس محمود عن "استنكاره الشديد" للتهديدات التي تعرض لها الصدر، واصفا إياها بـ "الوقحة"، معربا عن اعتزازه الكبير بشخصيته كونه "شخصية وطنية محبوبة لدى كل الشعب العراقي ويحملون لها كل الحب والمودة ويعتبرونها انها تمثل تطلعاتهم من خلال المواقف الوطنية التي يتبناها".
    من جهته حث الصدر الشخصيات الوطنية بما فيها الرياضية على الحفاظ على سمعتها من خلال "عدم زج نفسها في المعترك السياسي"، بحسب البيان.  




    وكانت تظاهرات حاشدة انطلقت امام منزل زعيم التيار بمنطقة الحنانة في مدينة النجف، استنكارا للتهديدات التي وجهت الى زعيم التيار، بعيد يوم واحد من القاء الصدر لخطبته في ساحة التحرير (24 اذار 2017)، والتي عبر فيه عن عدم خشيته من تهديدات القتل الموجهة إليه، داعيا المواطنين الى اكمال مسيرة الاصلاح حتى وان قتل أو أغتيل.  


    شارك المقال
    SOme ROk
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الرابطة العراقية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    Loading...
    Loading...